جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا
جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا

جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "السبت 7 أبريل 2018 12:21 صباحاً"، في الوقت الذي تشهد فيه اسـعار الأسهم الأمريكية تقلبات شديدة خلال الأيام الأخيرة في ظل تصاعد التوتر التجاري بين الولايات المتحدة والصين، يواصل الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الدفاع عن قراراته بفرض رسوم عقابية على واردات الولايات المتحدة من السلع الصينية.واعترف "ترامب" في مقابلة مع إذاعة "77 دبليو.أيه.بي.سي" اليـوم الـجمعة إن الرسوم يمكن أن تسبب عدد "الألم" في الأسواق لكنها ستجعل الولايات المتحدة اقوى فيما بعد. وأكمل ترامب " لا أقول أنه لن يكون هناك ألم بسيط.. الأسواق ارتفعت بنسبة تتراوح بين 40% و42% لذلك فقد نخسر نسبة بسيطة منها.. لكننا سنصبح دولة أقوى عندما ننتهي" من هذه المرحلة.حضرت تصريحات "ترامب" في الوقت الذي هدد فيه بفرض رسوم جديدة بقيمة 100 مليار دولار على السلع الصينية وهو ما دفع الأسهم الأمريكية إلى عديد من التراجع خلال تعاملات اليـوم.
من ناحيتها تعهدت الصين بمحاربة "الحمائية الأمريكية احادية الجانب بأي ثمن" بعد أن أصدر الرئيس تارمب أوامره لمسئوليه ببحث فرض تعريفات جديدة بأكثر من 100 مليار دولار على السلع الصينية.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) هذه التصريحات نقلا عن مسئولين بوزارة التجارة الصينية، في تأكيد للغة الحادة التي صدرت عن وسائل الاعلام الرسمية والصحف التابعة للحزب الشيوعي الصيني في الأيام الأخيرة.

جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا.

العرب نيوز - جـون ترامـب: الرسوم على المنتجات الصينية ستجعل أمريكا أقوى لاحقا

المصدر : الجزيرة اونلاين