نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل
نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:34 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

بدا البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يتحفظ على فكرة تولي الألماني توماس توخيل، مهمة تدريب الفريق الباريسي، بداية من الموسم القادم.

وأستحضر موقع "سبورت بيلد" الألماني، أن نيمار، ليس مُتحمسا لتولي توخيل مهمة تدريب "بي إس جي"، خلفا لأوناي إيمري.

وأكدت تقارير صحفية سابقة، أن النادي الباريسي، أسند مهمة تدريب الفريق إلى توخيل (44 عامًا)، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم واحد.

وأوضح الموقع الألماني بناءً على معلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن نيمار، يُشكك في قدرة مدرب بوروسيا دور تموند على قيادة فريق مدينه الباريسية إلى منصات التتويج نهاية الموسم. 

وأكمل أن صاحب أعلى صفقة في كرة القدم (222 مليون يورو)، يرى أن توخيل أتم نجاحًا محدودًا، إذ فاز فقط بلقب كأس ألمانيا مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند في 2017/2016.

وركز المصدر نفسه، أن نيمار يُفضل إسناد مهمة تدريب سان جيرمان إلى مدرب تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي (48 عامًا)، أو البرتغالي جوزيه مورينيو (55 عامًا)، أو مدرب ليفربول يورجن كلوب (50 عامًا)، بالإضافة إلى مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف (57 عامًا).

نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يحسم موقفه تجاه مدرب سـان جـيـرمـان المحتمل

المصدر : صدى البلد