تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021
تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:34 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لإضافة تعديلات جديدة، على بطولة مونديال الأندية، بداية من 2021.

وأستحضر مصدر مسؤول، أن فيفا يدرس زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 24 فريقًا، وتقام كل 4 أعوام بداية من 2021، وتستمر 18 يومًا.

وأوضح أن موعد إقامة البطولة يتغير لتكون كل 4 أعوام، بدلاً من عام واحد، وتقام في فترة تحبط المسابقات المحلية لكثير من الدول، لاسيما في أوروبا.

وتقسم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات، تحتوي كل منها 3 أندية، يصل أول كل منها مباشرة إلى ربع النهائي.

ويعتبر "فيفا" أن النسخة الجديدة تكون "أكثر شمولا"، و"جذابة للغاية"، للاعبين، والمدربين، والحكام، والمشجعين ،ووسائل الإعلام والرعاة، لأنها تجمع أفضل الفرق في العالم، ما يضمن "عدم تنبؤ" الفائز بها.

تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تغيير نظام مونديال الأندية بداية من 2021

المصدر : صدى البلد