البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي
البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي

البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:39 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أعلن بـنـك مـصـر المـركـزي أن إجمالي الودائع لدى الجهاز المصرفي، بخلاف «البنك المركزي» ازْداد بنحو 56 مليار جنيه، ليصل في ديسمبر الماضي إلى 329. 3 تريليون جنيه، مقابل 273. 3 تريليون في نوفمبرالسابق له.

والمح البنك المركزي، في آخر تقرير صادر عنه الأربـعاء، إلى أن إجمالي الودائع الحكومية إنهار ليبلغ 1ر516 مليار جنيه، منها 1ر405 مليار جنيه ودائع بالعملة المحلية، ونحو 9ر110 مليار جنيه ودائع بالعملات الأجنبية.

وأكمل أن إجمالي الودائع غير الحكومية ارتفعت خلال ديسمبر الماضي لتصل إلى نحو 813ر2 تريليون جنيه، مقابل 747ر2 تريليون جنيه في الشهر السابق، موضحا أن إجمالي الودائع بالعملات الأجنبية بلغت 4ر686 مليار جنيه استحوذ قطاع الأعمال العام على نحو 7ر37 مليار جنيه، وقطاع الأعمال الخاص على نحو 5ر180 مليار جنيه، والقطاع العائلي على نحو 8ر460 مليار جنيه، أما باقي القطاعات الأخرى «تشمل غير المقيمين وشيكات وحوالات مشتراه» على 84 مليار جنيه.

وأوضح أن إجمالي الودائع غير الحكومية بالعملة المحلية ازْداد ليبلغ 12ر2 تريليون جنيه، استحوذ قطاع الأعمال العام على نحو 7ر48 مليار جنيه منه، وقطاع الأعمال الخاص على 3ر320مليار جنيه، والقطاع العائلي على نحو747ر1 تريليون جنيه.

البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي.

العرب نيوز - البنك المركزي: 56 مليار جنيه ارتفاعًا في حجم ودائع البنوك خلال ديسمبر الماضي

المصدر : المصرى اليوم