كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو
كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:56 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لمواصلة صناعة التاريخ في دوري الأبطال، بعد تسجيله هدفاً مذهلاً في شباك يوفنتوس الإيطالي من ضربة مقصية رائعة، بالمباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا، في ذهاب دور الثمانية وانتهت 3 - 0 للملكي.

سيبحث البرتغالي عن مواصلة تألقه تهديفياً في المسابقة الأوروبية خلال مباراة العودة التي تقام مساء اليـوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث احرز كريستيانو الأهداف في المباريات التسع التي خاضها ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً.
 
من جانبٍ آخر، يظهر المتوسط التهديفي للبرتغالي اللحظة المذهلة التي يعيشها، إذ احرز هدفاً كل 58 دقيقة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري (خاض 810 دقيقة)، ليصبح بذلك ليس أفضل هدافٍ فقط، لكن اللاعب الأكثر فاعلية في المسابقة.
 
في موسم أسطوري آخر، يقترب كريستيانو رونالدو من معادلة رقم قياسي سابق في موسمٍ واحد لدوري الأبطال، وهو 17 هدفاً سجلها بنفسه في الموسم 2013-2014.

كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً كل 58 دقيقة في دوري الأبطال.. فيديو

المصدر : صدى البلد