برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي
برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 07:19 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أصدر نادي برشلونة الأسباني بيانا رسميا، يوضح فيه تفاصيل الأصابة التي تعرض لها لاعب خط وسط الفريق، الكرواتي راكيتيتش، خلال مباراة روما الإيطالي، التي أقيمت بالامس على ملعب "الأولمبيكو" وانتهت بفوز الجيالورسي 3 - 0.

وجاء في ظهور نادي الكتالوني، أن راكيتيتش سيخضع لعمل جراحي بسيط مساء اليـوم بعد التأكد من إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليسرى، دون الكشف عن فترة غيابه.

وهناك شكوك حول إمكانية لحاق اللاعب بنهائي كأس الملك أمام إشبيلية، والذي يقام يوم السـبت الموافق 21 من شهر أبريل الجاري على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" حصن فريق أتلتيكو مدريد.

ودع البارسا الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال للعام الثالث على التوالي، بعد التعادل في مجموع المباراتان 4 – 4 مع روما، حيث فاز برشلونة في لقاء الذهاب 4 – 1 وخسر 3 – 0 في الإياب.

 

 

برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يكشف طبيعة إصابة راكيتيتش في مباراة رومـا الايطالي

المصدر : صدى البلد