وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين
وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين

العرب نيوز - وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:52 مساءً- أكدت وكالات التصنيف العالمية، أن التعريفات الأمريكية المقترحة ستكون ذات تأثير مباشر محدود على اقتصاد الصين، وأن الحل التفاوضي هو الأمر الأكثر احتمالية.

وفي خطاب للرئيس الصيني "شي جين بينج" بالأمس، تعهد بمزيد من الانفتاح الاقتصادي وخفض التعريفات على منتجات من بينها السيارات.

وقالت وكالة "موديز" للتصنيف الائتمائي، اليـوم الأربـعاء، إنها تتوقع أن تمنع الولايات المتحدة والصين التصعيد المبالغ فيه فيما يتعلق بنزاعهما التجاري؛ بسبب التأثير السلبي للقيود على كلا الاقتصادين.

وأكمل التقرير الصادر عن "موديز" أن التجارة تُشكل جزءا صغيرا من نمو الناتج المحلي الإجمالي للصين في السنوات الأخيرة بالتزامن مع هيكل تجاري متغير، إضافة إلى انخفاض تأثر الصين بالصدمات التجارية المحتملة بشكل مباشر.

وكانت الولايات المتحدة وقعت قرارًا بفرض تعريفات جمركية بقيمة تصل إلى 50 مليار دولار على واردات السلع الصينية أعقبها إجراءات انتقامية من قبل الجانب الصيني بشأن فرض رسومًا على 106 سلع أمريكية.

وأوضحت الوكالة أن إجراءات التجارة الأمريكية المنفذة حاليًا سوف تتخلي أثرًا فقط على جزء صغير نسبيًا من صادرات الصين إلى الولايات المتحدة، متوقعة أن يكون هذا الأثر مباشر لكنه محدود على اقتصاد بكين.

في حين ذكر تقرير صادر عن وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، أنه يمكن لحرب تجارية شاملة بين الدول أن تخلق مخاطر على عدد شركات المحاصيل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وفي الأسبوع الماضي، وجه الرئيس الأمريكي المنتخب بتحديد قائمة تعريفات إضافية بقيمة 100 مليار دولار على واردات بلاده من السلع الصينية.

وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين.

العرب نيوز - وكالات التصنيف تحد من أثر التعريفات الأمريكية على اقتصاد الصين

المصدر : الدستور