البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية
البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية

البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  تراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في ختام تعاملات اليـوم الأربـعاء، بالتزامن مع تقلبات الأسواق العالمية على خلفية تسارع المخاوف الجيوسياسية.

وتأثرت البورصات الأوروبية بالأداء السلبي للأسواق العالمية، بعد زيادة التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة وروسيا في أعقاب تقارير الهجوم الكيميائي في ســوريا.

وكانت قطاعات الصناعات الكيميائية والخدمات المالية والسفر والترفيه الأسوأ أداءً في البورصات الأوروبية اليـوم

ويترقب المستثمرون كلمة "ماريو دراجي" رئيس البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من اليـوم خلال فعالية تٌأخذ في "فرانكفورت".

وعند ختام التعاملات تدنى مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.6% ليصل إلى 376.2 نقطة، فيما تقَهقر "فوتسي" البريطاني عند 7257.1 نقطة بنسبة هبوط بلغت 0.1%.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية تباطأ نمو الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة خلال فبراير الماضي، فيما تقَهقر نشاط البناء بعكس التوقعات خلال نفس الفترة.

كما تقَهقر "داكس" الألماني بنحو 0.8% ليسجل 12293.9 نقطة، أما "كاك" الفرنسي فقد تدنى بنسبة 0.6% إلى 5277.9 نقطة.

البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية.

العرب نيوز - البورصات الأوروبية تتراجع في الختام مع تطور المخاوف الجيوسياسية

المصدر : الفجر