بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران
بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران

العرب نيوز - بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:33 مساءً- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده ومصر تواصلان العمل على استكمال الرحلات في المسارات الأخرى بين البلدين، عقب تسيير الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة.

واضاف فلاديمير بوتين، خلال تسلمه أوراق اعتماد 17 سفيرا أجنبيا جديدا لدى روسيا الاتحادية من بينهم سفير مـصـر، اليـوم: «أؤكد أنه يتم استكمال الرحلات الجوية بين عاصمتي دولتينا، والعمل على استكمال المسارات الأخرى سيستمر».

وأكمل بوتين أن هناك علاقات استراتيجية تجمع بين مـصـر وروسيا، موضحا أن التعاون بين البلدين يحمل طابعا فعالا، على رأسه التعاون في بناء أول محطة نووية.

وأستحضر أن بين مـصـر وروسيا مواقف متقاربة وأحيانا متطابقة، كما أن هناك علاقات ثنائية تنمو بسرعة في كثير من القطاعات، وتم التوقيع على العديد من القطاعات المشتركة بين الدولتين.

وكان فلاديمير بوتين قد وقع مرسومًا لاستئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة في 4 يناير الماضي.

وأعلنت شركة أيروفلوت الناقل الجوي الروسي أنها ستستأنف الطيران من موسكو إلى القاهرة في 11 أبريل القادم.

وكشفت شركة مـصـر للطيران للخطوط الجوية أنه ستقدم تخفيضا بنسبة 50% على درجة رجال الأعمال بأولى الرحلات إلى موسكو، المقرر لها غدًا 12 أبريل القادم.

وصرح عضو مجلس الأعمال المصري الروسي، في 9 أبريل الجاري، بأن شركات السياحة المصرية العاملة في السوق الروسية بدأت في الترويج لبرامج سياحية تحت عنوان "سيتى بريك".

بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران.

العرب نيوز - بوتين: نواصل العمل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران

المصدر : الدستور