8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»
8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»

العرب نيوز - 8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:33 مساءً- كشفت شركة «زين»، المنظمة لمعرض ومؤتمر «EgySec» تفاصيل المؤتمر والمعرض الدولي في قطاع الأمن والسلامة، الذي تسضيفه القاهرة خلال الفترة من 8 - 10 مايو القادم تحت عنوان «الأمن والسلامة والتنمية المستدامة» برعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بحضور قطاعات حكومية وخاصة معنية بمجال الأمن وتكنولوجيا المعلومات في مـصـر، ووفود أجنبية مشاركة في المؤتمر والمعرض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، اليـوم، وشاطر فيه حسام الشاذلي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ومدير مركز التدريب القضائي، محمد هشام مساعد وزير الإنتاج الحربي لقطاع التسويق بالوزارة، واللواء هشام عبد الحفيظ رئيس قطاع التسويق في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وعلي راشد نائب رئيس قطاع التسويق بالجهاز وعبد الحفيظ العدل، العضو المنتدب لشركة زين للمعارض المنظمة لمعرض ومؤتمر «EgySec» وعدد من الخبراء في قطاع أمن المعلومات ومجال أمن وسلامة المنشآت والطرق والمناطق الصناعية والموانئ والمطارات والمناطق الصناعية والمرافق الحيوية وصناع القرار.

واضاف المهندس عبد الحفيظ العدل العضو المنتدب للشركة المنظمة لمعرض «EgySec»، إن المعرض والمؤتمر سيناقش الأهداف الخاصة بالمشهد الأمني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرؤية الطموحة للتنمية المستدامة في مـصـر 2030 والتي تضعها الحكومة كأولوية قصوى لتهيئة مناخ الاستثمار وتحقيق الاستقرار في مـصـر والمنطقة ككل.

8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر».

العرب نيوز - 8 مايو.. انطلاق مؤتمر «الأمن وسلامة المنشآت والطرق في مصر»

المصدر : الدستور