أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور
أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 08:44 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

أزمة عميقة طفت على السطح بين النجم الإنجليزى المخضرم واين رونى ومدربه سام ألاردايس، منذ مباراة ديربى الميرسيسايد أمام ليفربول يوم السـبت الماضى بالجولة 33 من الدوري الإنجليزى والتى انتهت بالتعادل السلبى،  شهدت اعتراض قائد بريطانيا السابق على استبداله من جانب مدربه قبل ساعة من نهاية المباراة .

وكشفت صحيفة التليجراف ،رفض رونى مصافحة الاردايس عند استبداله، فضلا عن دخوله فى حالة كبيرة من الغضب على دكة البدلاء فى مشهد غاية فى السوء.

ويريد روني القيام بدور أعمق في خط وسط إيفرتون لكن ألارديس أشار إلى أن إحصائيات اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ، تظهر مدى الانهيار البدنى الذى يجعله عاجزا عن تنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه، موضحا :" هذا الأمر اصبح معتادا حيث سبق وتكرر أمام مانشستر سيتى فى المباراة التى سبقت مواجهة ليفربول".

 

روني على دكة البدلاء
روني على دكة البدلاء
غضب روني بعد الخروج
غضب روني بعد الخروج
روني والاردايس
روني والاردايس

 

أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أزمة عميقة بين رونى وألاردايس فى إيفـرتون الأنجليزي.. صور

المصدر : صدى البلد