اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»
اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»

العرب نيوز - اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:50 مساءً- ارتفعت اسـعار الـذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، اليـوم الأربـعاء، بمسانده صعود المعدن الأصفر بالأسواق العالمية.

واضاف إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الـذهب، إن اسـعار الـذهب ارتفعت خلال التعاملات بنحو 7 جنيهات، مقارنة بالتعاملات الصباحية ليسجل عيار 21 مستوى 666 جنيها للجرام، مقتربا من تحقيق أعلى مستوى في تاريخه.

وأكمل أن جرام المعدن النفيس عيار 18 احرز 570.85 جنيه، وارتفع عيار 24 لمستوى 716.15 جنيه، فيما بلغت قيمة الجنيه الـذهب نحو 5328 جنيها.

وزادت اسـعار المعدن الأصفر عالميا، لتسجل أعلى مستوى لها في أسبوعين، متأثرة بتزايد مخاوف المستثمرين تجاه التعليقات الأخيرة للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب، الذي انذر خلالها من عمل عسكري وشيك في ســوريا.

وأوضح محللون للسلع في «كوميرز بنك» أنه إذا ما استمر تدهور الوضع في الشرق الأوسط، فمن المرجح أن يظل الطلب على الـذهب مرتفعا.

ونوه رئيس شركة «بلو لاين» للعقود الآجلة «بيل باروخ»، إلى أن التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط، تعد بطاقة قوية لسوق الـذهب، حيث لا تزال الأسعار تتداول في نطاق تباحث ثابت.

وأكمل أن الـذهب ينبغي أن يتجاوز مستوى 1370 دولارا للأوقية، إذا ما أراد الابتعاد عن نطاقه الحالي.

وقفز سـعر العقود الآجلة للذهب بأكثر من 15 دولارا، ليزيد بنحو 1.1% عند مستوى 1361.4 دولار للأوقية، كما صعد سـعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر خلال التعاملات بمقدار 1.2% إلى 1355.9 دولار للأوقية.

اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب».

العرب نيوز - اسـعار الـذهب تزْداد 7 جنيهات مع تهديدات «جـون ترامـب»

المصدر : الدستور