سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال
سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال

سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:49 مساءً.
سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال - العرب نيوز - سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:49 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر السفير إيهاب نصر، سفير مـصـر في موسكو، إن استكمال الرحلات الروسية إلى مـصـر جاء بعد اتفاق بين البلدين على عودة الرحلات بين العاصمتين، بعد أن توقفت عقب وقوع طائرة روسية في صحراء سيناء منذ أكثر من عامين.

وأكمل «نصر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الأربـعاء، أنه تم الاتفاق على عودة الطيران بمعدل 3 رحلات في الأسبوع، وسترتفع إلى رحلة يوميًا قبل بداية مباريات مونديال روسيا 2018، وستستمر كذلك بعد انتهاء كأس العالم لكرة القدم.

وأوضح أن ما تم الاتفاق عليه في ديسمبر الماضي خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى مـصـر هو استكمال الطيران المباشر بين القاهرة وموسكو، اعتبارًا من بداية فبراير الماضي، لكن الأمر استغرق عديدًا من الوقت لأنه يمتثل لبعض الاعتبارات تعود لشركات الطيران.

وأشاد بمجهودات وزارة الطيران في هذا الملف، قائلًا إن الوزارة بذلت جهدًا كبيرًا لعودة الطيران بين روسيا ومصر، وهو ما قدمت السفارة كل العون لتحقيقه.

والمح إلى تصريحات «بوتين» خلال زيارته الأخيرة للقاهرة، التي أشادت بمستوى الأمن في مـصـر، معقبًا: «أعتقد أن هذا يغلق أي ملف من شأنه تعكير صفو العلاقات بين البلدين».

وتابع: «نحن الآن بصدد عودة الطيران بين البلدين، ونطمح إلى تبديل شريحة المقاصد السياحية التي اعتاد عليها السائح الروسي بإضفاء تنوعًا كبيرًا بها، وعدم الاكتفاء بالسياحة الشاطئية فقط».

وتصل اليـوم الأربـعاء، أولى رحلات شركة إيروفلوت الروسية إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد قرار استكمال الرحلات بين القاهرة وموسكو.

ومن المقرر، أن تنطلق رحلة مـصـر للطيران إلى موسكو صباح غد الخـميس من مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة، على أن تعود مرة أخرى للقاهرة مساء الخـميس.

سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال.

العرب نيوز - سفير مصر بموسكو عن عودة الطيران: ارتفاع عدد الرحلات إلى رحلة يوميا قبيل المونديال

المصدر : بوابة الشروق