«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018
«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

العرب نيوز - «عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 02:47 مساءً- اخبر محمود خليل الجندي، الرئيس التنفيذي للمجموعة العقارية للاستشارات التسويقية "عقار جروب"، إن المجموعة تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 300 مليون جنيه لحوالي 25 شركة عقارية خلال 2018.

وأكمل "الجندي"، في مؤتمر صحفي بمقر الشركة البارحة الخـميس، أن المجموعة تتعامل مع شركات عقارية كبرى بمصر أبرزها شركات مـصـر إيطاليا القابضة للاستثمارات العقارية والسياحية، ومكسيم للاستثمار العقاري، مجموعة عربية القابضة.

وأوضح رئيس المجموعة أنه يتم الاعتماد على الخبرة والسمعة الطيبة والملاءة المالية ومواعيد تسليم عند اختيار الشركات التي يتم التعامل معها.

والمح "الجندي" إلى أن الشركة تسوق في الوقت الراهـن مشروعين بالساحل الشمالي، مؤكدًا التعاقد قريبًا على تسويق حصري لمشروع آخر بالساحل الشمالي.

وتستهدف "عقار جروب" افتتاح 4 فروع جديدة بالقاهرة الكبرى والساحل الشمالي، إضافة إلى افتتاح فروع في عدد الدول العربية مثل الإمارات والبحرين والسعودية وعمان، حيث تتخطى نسبة مبيعات الشركة بهذه الدول 30%، وفقًا لـ"الجندي".

ولفت رئيس المجموعة إلى أن إقبال العملاء الراغبين في شراء العقارات، سواء للسكن أو الاستثمار، يتركز في الوقت الراهـن على مدن غرب القاهرة "مدينتي – أكتوبر الجديدة – الشيخ زايد"، بالإضافة إلى مستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع "الجندي" سطوع اسـعار العقارات خلال النصف الثاني من 2018 بنسبة 25%، بسبب سطوع مواد البناء مثل الأسـمنت والحديد، مشيرًا إلى أنه رغم سطوع الأسعار فإن السوق ما زال قبلة المستثمرين وبالأخص بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة للمرة الثانية.

«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018.

العرب نيوز - «عقار جروب» تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

المصدر : الدستور