جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال
جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 03:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) اليـوم الـجمعة أنها تلقت طلب استكمال من باولو جيريرو مهاجم منتخب بيرو، ضد عقوبة إيقافه لمدة ستة أشهر في قضية منشطات، كما تلقت طلبا من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) لتغليظ العقوبة بتمديد فترة الإيقاف.

وكشفت المحكمة أنها ستعقد جلسة استماع للطرفين في مقرها بمدينة لوزان في الثالث من مايو القادم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن في ديسمبر الماضي تقليل فترة إيقاف جيريرو إلى النصف، ليخضع اللاعب للإيقاف ستة أشهر فقط.

ومن المفترض أن تنتهي الاشهر الستة في الشهر القادم، ليصبح اللاعب البالغ من العمر 34 عاما متاحا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو.

وكانت اختبارات الكشف عن المنشطات قد كشفت أن عينة جيريرو تحتوي على مادة محظورة تتواجد في الكوكايين، وذلك عقب مباراة منتخب بيرو أمام الأرجنتين في الخامس من أكتوبر في إطار تصفيات كأس العالم.

ويتواجد جيريرو، لاعب بايرن ميونخ وهامبورج الألمانيين السابق، في إطار صفوف فريق فلامنجو البرازيلي، وقد أصر على براءته من تعاطي المواد المحظورة، والآن يسعى إلى شطب عقوبة الإيقاف.

أما وكالة وادا، فتطالب محكمة كاس بتمديد العقوبة إلى ما بين عام واحد وعامين ، وسيشمل أي تمديد محتمل الفترة التي رضخ فيها اللاعب للإيقاف بالفعل.

جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - جيريرو يتظلم للمحكمة الرياضية للمشاركة فى المونديال

المصدر : صدى البلد