غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية
غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية

العرب نيوز - غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:18 مساءً- تنطلق غدًا فعاليات معرضين ومؤتمرين لصناعة الأدوية هما مؤتمر فارما كونكس في دورته السادسة، ومعرض ومؤتمر ميديكونكس الحادي عشر للرعاية الطبية، في الفترة من 14 إلى 16 الشهر الجاري، وينظمهما تحالف الشركة العربية الأفريقية للمؤتمرات والمعارض وشركة انفورما العالمية.

يساهم في المؤتمرين متحدثون من أشهر خبراء تكنولوجيا الصناعات الدوائيه في العالم، وكذلك في العديد من هذه المجالات الطبية.

وتعتمد مثل هذه المؤتمرات من جهات دولية تأكيدًا لسياسة التعليم الطبي الدائم، وهناك أجنحة لنحو 15 دولة أجنبية.

كما سيتم تكريم العديد من الخبراء المصريين الذين ساهموا في إثراء صناعة الدواء في مـصـر والشرق الأوسط، حيث سيتم تكريم العالم المصري العالمي عادل صقر، والدكتور عبد الله ملوخيه، والدكتور علي عوف رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور شرين عباس حلمي الذي يمتلك 37 عامًا من الخبرة المهنية في صناعة الأدوية. وعلى مدار السنين تم تعيينه في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة فاركو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة البترجي للأدوية بالمملكة العربية الـسعـودية، وعضو مجلس إدارة شركة فارما كومبلكس (PharcoImpex)، برومانيا.

و"حلمي" هو جزء من عديد من المنظمات والمؤسسات التي تسهم في تطوير صناعة الأدوية والنمو الاقتصادي في مـصـر. فهو عضو مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد (NAQAAE)، وعضو في مجلس إدارة جامعة الإسكندرية، وعضو في مجلس إدارة كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، وعضو مجلس الاعتماد المصري (EGAC)، وعضو لجنة البحث العلمي في جامعة الإسكندرية، وعضو لجنة علوم الإدارة بالمجلس الأعلى المصري للثقافة، وعضو مؤسِّس في جامعة الساحل الشمالي.

غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية.

العرب نيوز - غدًا.. انطلاق أكبر معرضين ومؤتمرين لتكنولوجيا الصناعات الدوائية

المصدر : الدستور