بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا
بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا

العرب نيوز - بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:38 مساءً- تنبؤ بنك جولدمان ساكس أن تظل اسـعار الألومنيوم مرتفعة ومتقلبة حتى يونيو بسبب العقوبات المفروضة على شركة روسال الروسية، فيما من المرجح أن تدفع التوترات في منطقة الشرق الأوسط اسـعار النفط إلى 72 دولارا للبرميل.

وركز البنك على نظرته للسلع الأولية عند "زيادة الوزن النسبي" مع عائد متوقع بنسبة 10% خلال فترة 12 شهرا المقبلة.

غير أن البنك لا يتخيل أثرا مباشرا على سوق النفط العالمية جراء العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأسبوع الماضي واستهدفت رجال أعمال وشركات روسية. ومن بين المستهدفين بالعقوبات قطب صناعة الألومنيوم أوليج ديريباسكا المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

في الوقت ذاته، اخبر جولدمان ساكس إنه من المستبعد أن يكون لاحتمال إعادة فرض عقوبات على إيران أثر فوري على سوق النفط.

كان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أعطي الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووي مع إيران مهلة تنتهي في 12 مايو "لإصلاح عيوب مروعة" في الاتفاق النووي المبرم في عام 2015، وإلا فإنه سيرفض تمديد إعفاء إيران من عقوبات أمريكية.

واضاف البنك "بدون دعم بقية الدول، يبدو من المستبعد أن ينخفض الإنتاج كثيرا، ونتوقع أن تتعرض عدة مئات الآلاف من البراميل من صادرات النفط الإيراني للتهديد بشكل مبدئي".

وأكمل أن الخسائر المحتملة من الإنتاج الإيراني من المرجح أن تساعد اسـعار النفط بواقع سبعة دولارات للبرميل.

واضاف جولدمان "لكن التهديدات الجيوسياسية مستمرة أيضا في التصاعد فيما يخص النفط، في الـيـمن وسوريا وإيران، وقادت الجزء الأكبر من الزيادة البالغة خمسة دولارات للبرميل في اسـعار النفط خلال الأسبوع السابق".

وأكمل "مع انخفاض وتناقص المخزونات، تظل السوق عرضة للخطر حتى مع التعطيلات المحدودة".

وانخفضت اسـعار النفط، اليـوم الـجمعة، بعد أن خفف الرئيس ترامب من تصريحات ينزر فيها من هجوم صاروخي وشيك على ســوريا، لكنها ما زالت تتجه صوب تحقيق أكبر سطوع أسبوعي في أكثر من ثمانية أشهر.

بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا.

العرب نيوز - بنك جولدمان ساكس يتوقع بقاء الألومنيوم مرتفعًا

المصدر : الدستور