سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر
سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر

سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 03:52 مساءً - العرب نيوز - قامت سوبارو حديثآً بالكشف عن صور تشويقية علي الرغم من بالجيل الجديد من WRX، إلا أنه وكما يبدو لم تنسى الشركة الجيل الحالي بعد.

فحسب مستند استطاع موقع The Truth About Cars من العثور عليه، ستحصل سوبارو WRX STI موديل 2019 على محرك توربو تشارجر محدث سعة 2.5 لتر بقوة 310 حصان، ما يعني زيادة بسيطة قدرها 5 أحصنة عن الجيل السابق.

ولم يتم التأكيد بعد فيما إذا كان الطراز سوف يحظي على أية تغييرات أخرى، إلا أن طراز WRX STI موديل 2018 حظي بالفعل على تحديثات مختلفة بما يشتمل واجهة جديدة، وأضواء LED أمامية جديدة وكذلك شبك أمامي ذو فتحات أكبر، إضافة إلى جنوط جديدة بقياس 19 إنش، ورغم قلة التعديلات الداخلية، إلا أن الطراز حظي على خامات أفضل مع مقابض أبواب جديدة وشاشة أكبر بقياس 7 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي، مع شاشة أخرى متعددة الاستخدامات بقياس 5.9 إنش.

عمل المهندسين على تحسين أداء طراز STI من خلال عدد التعديلات على نظام التعليق ونظام الدفع الرباعي، إضافة إلى حصول الطراز على نظام مكابح بريمبو مع مكابس أحادية أقوى.

تم ذكر طراز سوبارو WRX القياسي أيضاً في المستند، إلا أنه من الواضح أنه سيأتي مع نفس محرك توربو تشارجر سعة 2 لتر رباعي اﻷسطوانات بقوة 268 حصان و 349 نيوتن.متر من عزم الدوران.

لم يتم اﻹعلان عن موعد الكشف عن طرازي WRX و WRX STI موديلات 2019 بعد، إلا أن الطرازات الحالية تأتي بأسعار تبدأ من 101,256 ريال سعودي و 135,000 ريال سعودي.

 

سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر.

العرب نيوز - سوبارو WRX STI موديل 2019 تحظي على قوة أكبر

المصدر : سعودى أوتو