فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020
فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020

فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 04:09 مساءً - العرب نيوز - اظهرت فولفو أنها لاتنوي إطلاق أية طرازات جديدة خلال العام الحالي وحتى عام 2020، كي تقوم بالتركيز على إطلاق نسخ كهربائية من طرازاتها الحالية.

تهدف العلامة السويدية إلى جعل 25% من مبيعاتها السنوية من السيارات الكهربائية بحلول عام 2025، لتكون أولى الطرازات في هذه الخطة نسخة هجينة من طراز XC40، حيث تنوي فولفو إطلاق نسخة كهربائية بالكامل فور طرح النسخة الهجينة باﻷسواق.

في الوقت نفسه، تقوم علامة بولستار بتطوير طراز هايبرد 1 كوبيه، لتقوم بعدها بتقدم نموذج آخر كهربائي بالكامل يشبه نموذج فولفو الاختباري، 40.2، الذي تم الكشف عنه في عام 2016.

دارت الشائعات سابقاً أن النسخة اﻹنتاجية من نموذج 40.2 ستحمل اسم فولفو، لكن يبدو أن بولستار تعمل على تطوير الهاتشباك التي تشبه الكوبيه بالفعل مع نظام بطارية قياسي، حيث تستهدف فولفو أن تكون المركبة قادرة على قطع 500 كيلومتر على شحنة واحدة.

في 2017، قامت فولفو بالحصول على حقوق استعمال أسماء P5، P6، P8، P9 و P10 للمركبات الكهربائية الخاصة بها، لذا من المتوقع أن تحمل نسخ فولفو الكهربائية من طرازاتها الحالية هذه اﻷسماء.

تنوي فولفو أن تقوم بإطلاق طرازين كوبيه وكشف حديثين خلال السنوات القادمة.

 

فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020.

العرب نيوز - فولفو تتوقف عن طرح طرازات جديدة حتى عام 2020

المصدر : سعودى أوتو