زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول
زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول

العرب نيوز - زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:24 مساءً- احرز الفائض التجارى الصينى مع الولايات المتحدة، زيادة بلغت 19.4% فى الربع الأول من 2018 بالمعدل السنوى، وفق بيانات تم نشرها اليـوم الـجمعة، مع تنامى التوتر بين أكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم.

وبلغ الفائض التجارى بين البلدين 58 مليار دولار خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة الجارية، وفق ما أعلن المتحدث باسم مكتب الجمارك هوانج سونجبنج فى ظهور صحفي، موضحًا أن الصادرات إلى الولايات المتحدة، ارتفعت 14.8% بالمعدل السنوى، فيما زادت الواردات 8.9%.

واضاف هوانج: "نحن لا نسعى إلى ميزان تجارى يميل لصالح الصين.. السوق هى التى تحدد الوضع الحالى للشؤون التجارية، نأمل أن تتحلى الولايات المتحدة بالصبر، وتستمع لصوت العقل والمنطق حول مسائل الميزان التجارى"، مؤكدا أن الصين لا تبتغى حربًا تجارية مع الولايات المتحدة: "نحن نؤمن بأن هذه الخلافات التجارية لا تخدم مصالح الصين ولا مصالح الولايات المتحدة".

وارتفعت المبادلات التجارية بين الجانبين 13% خلال الربع الأول وفق البيانات الصينية، لكن من غير المتوقع أن تظهر الخلافات التجارية الأخيرة فى البيانات.

وفرض كل طرف رسومًا جمركية على سلع بقيمة 3 مليارات دولار حتى الآن، لكن الولايات المتحدة هددت بفرض رسوم على المزيد من المنتجات، وتعهدت الصين بالرد.

استهدفت الولايات المتحدة الصلب والألومنيوم، بينما استهدفت الصين لحم الخنزير والخمر، بين عدد كبير من المنتجات الأمريكية الأخرى.

زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول.

العرب نيوز - زيادة الفائض التجاري بين الصين وأمريكا 19.4% بالربع الأول

المصدر : الدستور