هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال
هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:34 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى أن نادى ريال مدريد يضم العديد اللاعبين الكبار الذين سيصعبون المهة أمام الفريق البافارى فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث هاينكس قائلا، "إنها مواجهة بين فريقين لهما تقاليد عريقة فى كرة القدم الأوروبية والعالمية، فريقين يعشقان تقديم كرة قدم جذابة، اللاعبون يحبون اللعب في هذه الملاعب وفى هذا النوع من المباريات، لا أعرف لو أن مواجهة روما أو ليفربول ستكون أسهل لكن اللعب ضد البطل الحالى لأوروبا فرصة عظيمة، ريال مدريد فريق كبير مع لاعبين كبار ولكن الآن لا يوجد خصوم سهلة، فى ريال مدريد سيقولون نفس الشئ".

وأكمل المدير الفنى، "تفضيل فريقٍ على آخر هو أمر متروك للصحافة، ريال مدريد لم يلعب طوال الموسم كما يلعب الآن، هل كنت تعتقد أنه سيكون على وشك الإقصاء فى مباراة الإياب أمام يوفنتوس؟"

وتطرق إلى ما يثار حول الإدعاء بمساعدة التحكيم للريال، قائلا "ريال مدريد والمساعدات التحكيمية؟ لقد قيل نفس الشئ عن بايرن ميونخ خلال العقود الماضية، لا أُحب إثارة الجدل لكن ضربة الجزاء ضد يوفنتوس مشكوك فيها، لا أحب أن أتحدث عن الحكام وينبغى علينا أن نلعب كرة القدم ولا شئ آخر".

واختتم قائلا "فى تاريخ كرة القدم كان هناك دائماً لاعبون عظماء وكريستيانو رونالدو موجود فى هذه القائمة، جنباً إلى جنب مع ميسى هما أفضل لاعبين فى العالم، لقد تحدثت عدة مرات عديدة مع تونى كروس، وهو يتحدث معى عن مدى احتراف وطموح رونالدو، هو ليس مثل ميسى أو بيليه لكنه لاعب يعمل بجد بشكل يومى ولهذا السبب يستحق الثناء".

هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - هاينكس يعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد فى دورى الأبطال

المصدر : صدى البلد