سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا
سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:42 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:42 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزت وكالة "بلومبرغ" في تقرير لها، هبوط الفرنك وتراجع أسهم عدد الشركات السويسرية خلال الأسبوع الماضي للعقوبات التي فرضتها واشنطن حديثآ على أفراد وشركات روسية.

واستندت الوكالة الاقتصادية في تفسيرها لتحليلات مصرف "Credit Agricole SA"، والذي اخبر إن تدفقات رأس المال لها أثر كبير على الفرنك السويسري، والذي تقَهقر بعدما مست العقوبات الأمريكية الأخيرة أداء شركات سويسرية تحتوي استثمارات روسية.

وضرب "بلومبرغ" شركة "Sulzer"، المتخصصة في إنتاج وخدمة الآلات والمعدات الصناعية، مثالا على تضرر الشركات السويسرية التي تحتوي استثمارات روسية من العقوبات الأمريكية.

وقالت الوكالة إن سهم شركة "Sulzer" هوى في 11 أبريل بنسبة 10%، لكنه عاد للارتفاع في اليـوم الذي يليه، بعدما أخذ رجل الأعمال الروسي فيكتور فيكسلبيرج ومدير شركة "رينوفا"، الذي شملته العقوبات الأمريكية بتقليص حصته في الشركة السويسرية.

كذلك أشارت إلى أن العملة السويسرية هبطت أمام العملة الأوروبية في 11 أبريل بنسبة 0.3%، إلى 1.18 فرنك لليورو الواحد، وهو أقل مستوى منذ يناير 2015.

أنبأ أن وزارة الخزانة الأمريكية أدرجت نهاية الأسبوع الماضي 24 شخصية و14 شركة ومؤسسة روسية في إطار قائمة العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر: "لينتا.رو"

فريد غايرلي  

سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا.

العرب نيوز - سويسرا تأذي من عقوبات امـريـكا على روسيا

المصدر : RT Arabic