اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل
اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل

العرب نيوز - اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:38 مساءً- أ ش أ

اخبر مصدر فى الاتحاد الأوروبى، إن اليابان والتكتل الأوروبى يجريان محادثات بشأن عقد حفل توقيع فى بروكسل فى منتصف شهر يوليو القادم، لإبرام اتفاقية شراكة اقتصادية لتسهيل التجارة الحرة بينهما.

وأكمل المصدر - فى تصريحات نقلتها صحيفة (ذا جابان تايمز) اليابانية- أن الجانبين ينظران فى تنظيم قمة فى بروكسل فى 11 يوليو القادم، ومن المتوقع أن يوقع قادة الاتحاد الأوروبى واليابان على الاتفاق خلال الاجتماع.

وفى الوقت ذاته، اخبر مصدر آخر إنه لم يتم تخصيص الجدول الزمنى بعد، مشيرًا إلى أن الجانبين يواصلان إجراء المحادثات.

ولفتت الصحيفة اليابانية إلى أن التحركات الحمائية بدأت تتواجد فى أنحاء العالم، مثل فرض الإدارة الأمريكية المزيد من التعريفات الجمركية على الـحديد والصلب الشهر الماضى.

ومن خلال التوقيع على هذا الاتفاق، تأمل اليابان والاتحاد الأوروبى بشكل واضح إعادة التأكيد على نواياهما إزاء مكافحة نظام الحماية الجمركية.

وكان الطرفان قد اختتما مفاوضات اتفاق الشراكة الاقتصادية، بينهما فى شهر ديسمبر الماضى.

وأصدرت المفوضية الأوروبية النسخة النهائية لوثائق الاتفاقية وخطط توزيعها على أعضاء التكتل الأوروبي، ومن المتوقع أن تتم الموافقة على هذه الوثائق فى قمة للاتحاد الأوروبى فى يونيو القادم.


اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل.

العرب نيوز - اليابان قد تنبؤ اتفاق شراكة اقتصادية مع الاتحاد الأوروبى فى يوليو المقبل

المصدر : اليوم السابع