شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950
شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950

العرب نيوز - شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:38 مساءً- كتب – إسلام سعيد

كشفت شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية فى القاهرة، انخفاض اسـعار الأسـمنت بما قميته 250 جنيها فى الطن على حسب الشركة، وذلك مع عودة المصانع للعمل بكامل طاقتها.

 

واضاف أحمد نصر عضو شعبة مواد البناء، أن الأسعار تراجعت بصورة ملحوظة خلال الفترة الماضية والانخفاض ظهر فى السوق مع عودة المصانع للعمل بكامل طاقتها علي الرغم من مصنع "العسكرى"بسيناء، مشيرا إلى أن سـعر الطن يصل للمستهلك بحوالى 950 جنيها وفى عدد المحافظات الحدودية البعيدة قد يزْداد 50 جنيها أخرى نتيجة تكاليف النقل.

 

والمح أحمد نصر فى تصريحات علي الرغم من لـ"اليـوم السابع"، إلى أن الشركات المنتجة للأسمنت ستعلن لائحة اسـعار لها يوم الأحـد القادم – تسليم مصنع – لافتا إلى أن اقتراب مصنع بنى سويف للأسمنت من الإنتاج جعل المصانع تخفض الأسعار علي الرغم من وأن المصنع الجديد سينتج قرابة 13 مليون طن سنويا مما يخلق معروض كافى جدا ويساهم فى خفض الأسعار.

 

يشار إلى أن مـصـر تستولي الترتيب رقم 14 من بين الدول المنتجة للأسمنت بحجم إنتاج يقترب من 60 مليون طن سنويا، وطرحت الحكومة مطلع عام 2016 عدد 14 رخصة أسمنت فازت منها 3 شركات فى المزايدة التى أقامتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية وهى شركة "إسمنت المصريين" فى سوهاج وشركة "السويدى للإسمنت" فى العين السخنة، وشركة "جنوب الوادى للإسمنت" فى بنى سويف.


شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950.

العرب نيوز - شعبة مواد البناء: تقَهقر اسـعار الأسـمنت 250 جنيها للطن.. ويصل المستهلك بـ950

المصدر : اليوم السابع