نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة
نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:55 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد اللاعب البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، انه يحتاج إلى شهر إضافي للتعافي الكامل من الجراحة التي أجراها الشهر الماضي لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى، وذلك بحسب ما اخبر لقناة "جلوبو تي في" البرازيلية.

واضاف نيمار في مقابلة تبث كاملة السـبت ووزعت القناة مقتطفات منها اليـوم الـجمعة، "أحتاج الى نحو شهر، الا ان الأمر يسير بشكل جيد".

وفي حال استطاع نيمار (26 عاما) من التعافي بحلول منتصف مايو القادم، سيكون قادرا على الالتحاق بالمنتخب البرازيلي الذي يخوض غمار مونديال روسيا 2018 بين 14 يونيو و15يوليو، بحثا عن لقبه السادس في البطولة العالمية.

وتخوض البرازيل مباراتها الأولى ضد سويسرا في 17 يونيو، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تحتوي أيضا كوستاريكا وصربيا.

وأتى نشر مقتطفات تصريح نيمار بعد وقت قصير من تأكيد المدرب الاسباني لسان جيرمان أوناي إيمري الـجمعة، ان الفحوص التي أجراها أغلى لاعب في العالم "جيدة"، وانه بات "قريبا من العودة" الى صفوف الفريق، من دون تخصيص موعد نهائي لذلك.

واضاف ايمري في مؤتمر صحفى قبل يومين من مواجهة حاسمة مع موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي "نيمار قريب (من العودة)، كل الفحوص الطبية سارت بشكل جيد"، مضيفا عندما يصل الى هنا (باريس) سيرغب بالتأكيد باللعب. ربما سيكون لديه الوقت قبل حتى نهاية الموسم لخوض عدد المباريات".

وخضع النجم الدولي في الثالث من مارس إلى عملية جراحية لمعالجة إصابته بكسر في مشط القدم اليمنى، على يد طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمر، الذي أكد ان فترة الغياب المتوقعة تمتد ما بين شهرين ونصف شهر، وثلاثة أشهر.

وكان اللاعب البرازيلي (26 عاما) تعرض الى الاصابة في مباراة بين سان جرمان ومرسيليا (3-صفر) في 25 فبراير الماضي، وغاب منذ ذلك الحين عن صفوف فريقه، لاسيما مباراة الاياب في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد حامل اللقب ريال مدريد في السادس من مارس، والتي خسرها النادي الفرنسي على أرضه 1-2، وأقصي بذلك من المسابقة الأوروبية لخسارته أيضا في الذهاب بنتيجة 1-3.

وسبق لإيمري أن أشار في نهاية مارس الى ان نيمار يتعافى، متحدثا عن احتمال عودته الى مدينه الفرنسية "خلال أسبوعين أو ثلاثة".

نيمار فى البرنامج التلفزيونى
نيمار فى البرنامج التلفزيونى
ساق نيمار المصابة
ساق نيمار المصابة

 

نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يؤكد احتياجه شهرا للتعافى من الإصابة

المصدر : صدى البلد