كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة
كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 05:29 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اعتبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن روما خصم فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فريق معقد للغاية.

وأسفرت قرعة نصف نهائي التشامبيونز ليج التي أجريت اليـوم في مبني الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة بين ليفربول وروما الذي أتم المفاجأة بإقصاء برشلونة من البطولة الأوروبية بفوزه إيابا بثلاثية نظيفة بعد أن كان مهزوما ذهابا بنتيجة 4-1 على ملعب كامب نو.

واضاف كلوب عقب القرعة: "الأهم هو أن نستمر في المنافسة وأن نعلم أنه سيكون لدينا فرصة أمام أي خصم نواجهه. هذه هي كرة القدم وفيها دائما هناك فرص. وبذلك لدينا فرصة أمام روما".

وتابع: "لن أقول شكرا لأن القرعة جنبتنا مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، أو يا للروعة سنواجه روما".

وأكمل: "لكن إذا أعتقد أحد أنه نصف نهائي سهل فهو لم يشاهد مواجهتي برشلونة. الهزيمة بـ4-1 في الذهاب كانت مخادعة".

وأكمل: "مباراة الإياب كانت مدهشة، ما فعلوه كان لا يصدق. كان يجب أن يفوزوا بأربعة أو خمسة أهداف. لقد أبهروني كثيرا".

وشدد كلوب: "كل الفرق قوية، لا يهم أين سنلعب مباراة الإياب، ولكن أعتقد أنه أمر مهم لروما أن يضع في حساباته أنه سيخوض المباراة الثانية في ملعبه، إلا أن الأمر سيعتمد على نتيجة المباراة الأولى".

ولم يتواجه الفريقان الإنجليزي والإيطالي في دوري الأبطال منذ 16 عاما، لكن هذه ستكون أول مواجهة لكلوب أمام روما.

وفي هذا السياق، اخبر: "لم أذهب لروما مطلقا ولا حتى كسائح، لذلك كل شيء سيكون جديدا بالنسبة لي. لقد واجهت بايرن ميونخ وفي العديد من المرات واجهت ريال مدريد (الفريقان اللذان سيتواجهان في مباراة نصف النهائي الثانية). إنه أمر مثير.. روما مدينة ساحرة بالتأكيد لكننا لن نذهب للتنزه".

وأتم: "أتطلع بقوة للمباراة الأولى أمام روما، ستكون مواجهة استثنائية 100% لمحمد صلاح، فهو مثير للاهتمام في كل مكان، ولكن في روما ستنتظره أجواء مجنونة، ولكن أثق أنه قادر على التعامل مع كل هذه الظروف".

ويقابل الفريقان ذهابا يوم 24 أبريل في أنفيلد، ويلتقيان إيابا يوم 2 مايو القادم في الأولمبيكو.

 

كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كلوب : رومـا الايطالي لا يستهان به .. كفاية ما فعلوه ببرشلونة

المصدر : صدى البلد