تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية
تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية

العرب نيوز - تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:43 مساءً- تراجعت ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة بأكثر من التوقعات، في القراءة الأولية خلال أبريل الجاري، مع المخاوف بشأن التوترات التجارية.

وأوضحت بيانات صادرة عن جامعة «ميتشجان»، اليـوم، أن مؤشر ثقة المستهلكين في الاقتصاد الأمريكي تقَهقر عند 97.8 نقطة خلال أبريل الجاري، مقابل 101.4 خلال مارس الماضي.

وكانت توقعات المحللين تُشير إلى تقَهقر مؤشر ثقة المستهلكين في الاقتصاد الأمريكي إلى 100.6 نقطة.

وجاء هبوط ثقة المستهلكين بفعل المخاوف بشأن تأثير سياسة الرئيس الرئيس تارمب التجارية على الوضع الاقتصادي العام للولايات المتحدة.

وكان ترامب قد فرض رسوما جمركية على سلع صينية بقيمة 50 مليار دولار، لترد بكين بقرار مماثل، ما أثار القلق بشأن وقوع حرب تجارية محتملة بين الجانبين.

وتراجع مؤشر الظروف الاقتصادية الحالية في الولايات المتحدة إلى 115 نقطة، خلال نفس الفترة، مقارنة مع 121.2 نقطة في شهر مارس الماضي.

وكشفت البيانات عن تقَهقر مؤشر التوقعات المستقبلية بالقراءة الأولية خلال الشهر الجاري إلى 86.8 نقطة، مقارنة بـ88.8 نقطة خلال الشهر الماضي.

واستقر الـدولار أمام اليورو عند 1.2331 دولار.

تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية.

العرب نيوز - تقَهقر ثقة المستهلكين في أمريكا مع المخاوف التجارية

المصدر : الدستور