البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا
البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 06:07 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، اليـوم الـجمعة، عدم استعمال نظام "حكم الفيديو المساعد" في مباريات البريميرليج، حتى موسم 2019-2020، على أقل تقدير.

واستخدم النظام، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الأندية العشرين بالدوري الممتاز صوتت ضد استخدامه اعتبارا من الموسم القادم.

وقالت الرابطة في ظهور أن الأندية "وافقت على استمرار الاختبارات المتقدمة لاستخدام تكنولوجيا الفيديو في التحكيم ، حتى نهاية موسم 2018-2019".

ومع ذلك، يرغب مسئولو الدوري الإنجليزي، في استعمال النظام مجددا في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، في الموسم القادم.

وأكمل البيان أن تطوير آليات التواصل داخل الاستادات وكذلك للجماهير المتابعة للمباريات، عبر شاشات التلفاز في المنازل، وفي أنحاء العالم، كان من الأمور الرئيسية التي أخذت بعين الاعتبار.


تقنية الفيديو

 

البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - البريميرليج يرفض تقنية الفيديو الموسم المقبل.. رسميا

المصدر : صدى البلد