من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي
من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 07:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بعد ساعات قليلة من إعلان قرعة نصف نهائى الدوري الأوروبي ، والإعلان عن وقوع  أتلتيكو مدريد الإسباني بمواجهة أرسنال الإنجليزي، تلقى الأتليتى أولى الصدامات، بغمكانية غياب مهاجمه الأبرز دييجو كوستا عن مباراة الإياب بين الفريقين المقرر لها 26 أبريل الجاري.

و نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما يفيد أن دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، سيغيب عن الفريق مدة أسبوعين، لمعاناته من تمزق في أوتار فخذه الأيسر، الذي تعرض له في لقاء سبورتنج لشبونة البرتغالي، مساء الخـميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وبات هناك شكوكا فى لحاقه بمباراة الذهاب الأوروبى، على أن جاهزًا لمباراة الإياب، 3 مايو القادم في "واندو ميتروبوليتانو"، حصن الأتلتي.

وخضع كوستا اليـوم لفحوصات طبية بأحد المستشفيات، التي أظهرت معاناته من تمزق في أوتار الفخذ الأيسر، والنادي ينتظر تطورات حالته.

من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - من أولها مصائب.. كوستا مهدد بالغياب عن أتلتيكو أمام أرسنال فى الدوري الأوروبي

المصدر : صدى البلد