غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»
غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»

العرب نيوز - غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:30 صباحاً- يساهم بنك الاسكندرية، غدًا، وعلى مدار يومين، في المؤتمر السنوي الرابع للمسؤولية الاجتماعية، الذي ينظمه البنك بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصري، ومنظمة العمل الدولية، تحت عنوان "أثر العمل المسئول على التمكين الاقتصادي والاجتماعي"، بمشاركة مؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجمعية التطوير والتنمية.

ويحضر المؤتمر، الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

وينخرط بنك الإسكندرية في الجلسة الثانية لليوم الأول من المؤتمر، تحت عنوان "دور القطاع الخاص في خلق فرص العمل"، التي تحتوي ليلى حسني، رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة بالبنك، وبييرا فرانشيسكا سوليناس مديرة المسؤولية المجتمعية بشركة فيلمار، ويديرها الدكتور السيد تركي، المنسق الوطني لمنظمات أرباب العمل في مشروع التصدير - منظمة العمل الدولية لمكتب القاهرة.

وعلى هامش المؤتمر، ينظم بنك الإسكندرية معرض خاص بمبادرة بنك الإسكندرية الشهيرة "إبداع من مـصـر"، واحدة من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية التي تم طرحها من قبل البنك، حيث تقوم المبادرة على فكرة تمكين المجتمعات المحلية وزيادة فرص تنظيم المشروعات (المتوسطة والصغيرة)، من خلال الترويج للتراث المصري المتمثل في الأعمال اليدوية والفنية وكيفية الحفاظ عليها.

غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية».

العرب نيوز - غدًا.. بنك الإسكندرية يُشارك في مؤتمر «المسئولية الاجتماعية»

المصدر : الدستور