رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال
رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال".

اليوم الأحد 15 أبريل 2018 10:39 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نشرت صحيفة ماركا الأسبانية مقارنة بين الثنائي الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، من حيث الأكثر تسجيلا للأهداف في الأدوار الأقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة الأسبانية أهداف رونالدو الحاسمة في دوري الأبطال هذا الموسم، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن النهائي ويوفنتوس الإيطالي بربع النهائي.

وأضافت أن أهداف الدون كانت أكثر حسما من الأهداف التي سجلها ميسي مع الفريق الكتالوني في أي دور أقصائي من بطولة دوري الأبطال.

حيث استطاع رونالدو من تسجيل 60 جول في الأدوار الأقصائية، بينما أحرز ميسي 40 جول.

ووصل رونالدو للهدف رقم 120 له في دوري الأبطال بعد تسجيله ركلة جزاء أمام يوفنتوس في إياب ربع نهائي التشامبيونزليج.

وأوقعت قرعة دور نصف النهائي لدوري الأبطال ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي في مواجهة روما الإيطالي.

بينما خرج برشلونة من ربع النهائي بعد ريمونتادا تاريخية لروما في مباراة الإياب التي انتهت بفوز ذئاب مدينه 3 – 0، رغم الخسارة ذهابا 4 – 1.


رونالدو وميسي

 

 

رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رونالدو يتفوق على ميسي في الأدوار الأقصائية بدوري الأبطال

المصدر : صدى البلد