الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات
الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات

العرب نيوز - الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:47 صباحاً- تستقبل محافظة الغردقة الثلاثـاء القادم بدء فعاليات مؤتمر أمن المعلومات الدولي لشركتي جيت وركس المصرية وشركة سوفوس العالمية للإعلان عن حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لأمن الشبكات والمعلومات بمصر والشرق الأوسط بحضور أكثر من 50 من سلاسل الفنادق العالمية ومنهم شتيجنبرجر وماريوت وشيراتون وصن رايز وغيرها، بالإضافة إلى كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات، تحت شعار Sophos security Day - Hospitality.

وينطلق المؤتمر بحضور كلا من محمد هارون المدير التنفيذي لجيت وركس، والمهندس حاتم شحاتة مدير دعم ما قبل البيع، والمهندس مصطفى حمدي مدير مبيعات جيت وركس والمهندس باسم البنا مدير مبيعات الشرق الأوسط من سوفوس، بالإضافة إلى فارون باريخ مهندس الأنظمة لأفريقيا بشركة سوفوس وأورفندرا جويل مدير التسويق (سوفوس) الشرق الأوسط، وعدد من مسؤولي أمن الشبكات والمعلومات بكبرى الشركات المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات.

واضاف محمد هارون المدير التنفيذي لشركة "جيت وركس" إن مشهد التهديدات أصبح أكثر تعقيدا نظرا للتنوع الشديد للمخاطر والهجمات الإلكترونية المتطورة، ما استلزم تطوير الدفاعات لتكون أكثر ذكاء وتكاملا وهذا ما تقوم به شركة سوفوس من تطوير 14 منتجا مختلفا ومتكاملا (تندرج تحت مجموعتين من المنتجات Network Security group & Endures security Group) ما يتيح للمؤسسات الحماية اللازمة وأيضا بيئة عمل آمن.

واضاف هارون إن جيت وركس الشركة الأولى في تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت، وتطور خدماتها للعملاء من خلال شبكة من الموزعين المعتمدين في مـصـر والموزع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة إيسيت وسوفوس ولوجو وأيضا تعتبر مركز التدريب الوحيد المعتمد من شركة سوفوس الإنجليزية بمصر.

الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات.

العرب نيوز - الثلاثـاء.. الغردقة تستضيف أكبر مؤتمر عن أمن المعلومات

المصدر : الدستور