18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال
18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال

العرب نيوز - 18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:00 صباحاً- كشف تقرير صادر عن البنك الدولي، عن اظهار البيانات أن رأس المال البشري هو أكبر مكون منفرد للثروة العالمية، ومع ذلك، فإن العالم لا يستثمر على نطاق واسع وفاعل كما ينبغي في الأطفال والمراهقين المعرضين للخطر، مع ما يترتب على ذلك من عواقب وخيمة على رأس المال البشري، وعلى التقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وينظم البنك الدولي، يوم 18 أبريل الجاري، فعالية ستركز هذه على الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات لصالح الأطفال المعرضين للخطر بداية من سنواتهم الأولى إلى سن المراهقة، واعتبار ذلك بمثابة أساس للنمو والقدرة على المواجهة الشاملين والمستدامين، وبداية من العواقب المدمرة للتقزم، إلى أزمة التعلم العالمية، وآفة زواج الأطفال، والحاجة الماسة لتعليم الشباب من أجل مستقبل العمل وربطهم بالوظائف الجيدة، سيسلط المتحدثون الضوء على القضايا الملحة التي يجب تناولها ومعالجتها لإرساء الأسس اللازمة لبناء رأس المال البشري.

18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال.

العرب نيوز - 18 أبريل.. البنك الدولي يناقش أزمات الأطفال

المصدر : الدستور