الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر
الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر

العرب نيوز - الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:06 صباحاً- أعلن المجلس التصديري للصناعات الطبية عن استقدام بعثة مشترين دوليين من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان يومي 18-19 أبريل الجاري.
.
وأوضح الدكتور ماجد جورج رئيس المجلس - في ظهور له اليـوم - أن البعثة تحتوي 20 شركة منها 16 شركة إماراتية و4 شركات عُمانية تعمل في قطاعات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، ويترأس الوفد الإماراتي الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون الممارسات الطبية والتراخيص الإمارتي، هذا بالإضافة إلى مشاركة عدد المسئوليين الحكوميين في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وأكمل، أنه من المقرر حضور السيد السفير المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

واضاف الدكتور «جورج»، إنه سيتم خلال الزيارة تنظيم لقاءات ثنائية «B2B» بين الشركات الإماراتية والعمانية و35 شركة مصرية تعمل في مجالات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، موضحًا أن المجلس التصديري يستهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية لزيادة صادراتها وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من خلال إتاحة المعلومات الكافية عن الفرص التصديرية للشركات المصرية في الدول العربية، وذلك في إطار سعي المجلس التصديري للصناعات الطبية؛ لتنفيذ استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية إلى دول العالم بوجه عام وإلى الدول العربية والإفريقية بوجه خاص.

ولفت «جورج» إلى، أنه سيتم مناقشة أوجه التعاون في مجال الصناعات الطبية بين مـصـر وكل من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، والتأكيد على أهمية تضافر الجهود؛ لزيادة حجم التجارة بين هذه الدول والتغلب على أية عوائق قد تعوق حركة التبادل التجاري والاستفادة من اتفاقية تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية.

والمح إلى، أن مـصـر ترتبط مع كل من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان بروابط تاريخية وسياسية واقتصادية واجتماعية وثيقة، وتمنح مـصـر اهتمامًا خاصًا بمسانده أواصر علاقات التعاون مع الدول العربية، بما يضمن تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة وتنوع التبادل التجاري وزيادة فرص الاستثمار مع الدول العربية.

وأكمل، أن العلاقات التجارية المصرية الإماراتية العُمانية في قطاع الصناعات الطبية، والذي يضم الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، شهدت زيادة ملحوظة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة، حيث سجلت الصادرات المصرية من الصناعات الطبية لتلك الدول حوالي 23 مليون دولار خلال عام 2012 حتى وصلت إلى 33 مليون دولار خلال عام 2017.

الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر.

العرب نيوز - الأربـعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامـارات وعُمان لتزور مصر

المصدر : بوابة الشروق