غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا
غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا".

اليوم الأحد 15 أبريل 2018 11:27 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف الفرنسى زين الدين المدير الفنى لريال مدريد عن قائمة الفريق المكونه من 19 لاعبا، وذلك لخوض المواجهة أمام مالاجا فى الجولة الـ32 من الليجا، والتى تقام فى التاسعة إلا الربع من مساء اليـوم الأحـد على ملعب "لا روساليدا".

ويغيب عن الفريق فى مباراة اليـوم، كل من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد أن أعفاه زيدان من المشاركة فى اللقاء، لإعطائه مزيدا من الراحة قبل مواجهة بايرن ميونخ الأسبوع القادم فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

كما استبعد أيضا زيدان كل من غاريث بيل، مودريتش، رافائيل فاران ليكونوا على أتم الاستعداد لمواجهة البايرن، بالإضافة إلى المصاب ناتشو.

ويحتل الفريق الملكى المركز الرابع برصيد 64 نقطة، بينما مالاجا فى المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة.

 وجاءت القائمة كاملة كالتالى:

حراسة المرمى: نافاس – كاسيا – لوكا زيدان

خط الدفاع: أشرف حكيمى – كارباخال –  باييخو – راموس – ثيو هيرنانديز – مارسيلو

خط الوسط: يورينتى – كروس –  كاسيميرو – أسينسيو – كوفاسيتش – إيسكو – سيبايوس  

 خط الهجوم: فاسكيز – بنزيما – مايورال    


قائمة ريال مدريد

 

غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - غياب رونالدو وبيل عن قائمة الـريـال مـدريـد لمواجهة مالاجا

المصدر : صدى البلد