7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد
7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد

العرب نيوز - 7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:32 صباحاً- انبأت إدارة الافصاح بالبورصة إن شركة العبوات الطبية، دعت مساهميها لعقد الجمعية العامة العادية، في 7 مايو القادم، للنظر في نتائج أعمال الشركة خلال عامي 2016 و2017.

وقالت الشركة اليـوم الأحـد، إن العمومية ستناقش أيضا تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العامين الماضيين، وعدم إبراء ذمة المجلس المعزول، وإعادة تشكيل آخر.

وأضافت أنه سيتم النظر في عدم التصديق على اعتماد بدلات الحضور والمرتبات ومصروفات الأعضاء المعزولين عن عامي 2016 و2017.
ونوهت بأنه سيتم الاجتماع في طور انعقاد ثانٍ في حال عدم اكتمال النصاب الأول، وذلك في 16 مايو 2018.

يُشار إلى أن القوائم المالية للشركة أظهرت خلال 2017، سطوع خسائرها بنسبة 229% لتبلغ 11.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 3.4 مليون جنيه في 2016.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال 2017 إلى 23.02 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 16 مليون جنيه في 2016.

أنبأ أن مجلس إدارة الشركة قد عزم مؤخرًا، دعوة لعقد عمومية عادية مع مراعاة 6 تحفظات بتقرير مراقب الحسابات، متعلق بعضها ببند الأصول الثابتة، وقيمة المخزون، وإحدى المديونيات، وغيرها.

وكانت الشركة قد اظهرت في منتصف ديسمبر الماضي، أن الأرباح التقديرية لعام 2018، تبلغ نحو 37 مليون جنيه، طبقًا لأسعار بيع منتجاتها في ذلك التوقيت.

وتستهدف خطة العمل التقديرية للشركة خلال العام الحالي، نحو 85 مليون جنيه خلال العام القادم، وذلك بكامل قوة التشغيل الحالية للمصنع.

7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد.

العرب نيوز - 7 مايو.. عمومية «العبوات الطبية» تناقش تشكيل مجلس إدارة جديد

المصدر : الدستور