نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة
نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة".

اليوم الأحد 15 أبريل 2018 12:09 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تحدث النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، عن بداية صداقته مع الأرجنتينى ليونيل ميسى، زميله السابق فى برشلونة، وكيف ساعده فى التألق فى الملاعب الإسبانية.

وأوضح نيمار فى مقابلة تلفزيونية أجريت فى البرازيل، أنه عندما انضم إلى البارسا عام 2013 قادما من فريق سانتوس، كان حزينا للغاية بعد تقديمه أداءا ضعيفا فى أولى مبارياته مع الفريق، إلا أن ميسى أخذ بتشجيعه، وأن يقدم كل ما لديه من موهبة دون أن يرهب الموقف.

والمح نيمار إلى أنه بداية من هذا اليـوم بدأ فى التخلص من الضغوط التى كان يشعر بها، وبدأت صداقته مع ميسى التى استمرت حتى الان، حتى بعد رحيله من البارسا.

نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يكشف دور صديقه ميسى فى التألق مع برشـلـونَـة

المصدر : صدى البلد