«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019
«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019

العرب نيوز - «إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:50 مساءً- انبأت آية الشناوي مديرة التسويق في مجموعة "إم جي" للتطوير العقاري، إن الشركة تحدد لطرح حصة من أسهمها في البورصة في مصر في 2019، كما لم تذكر تفاصيل عن الطرح المزمع كحجم الحصة أو القيمة المستهدفة من الطرح.

وأضافت "الشناوي" فى ظهور صحفي اليـوم الأحـد، أن المجموعة تستثمر ملياري جنيه في منتجع سياحي بمدينة العين السخنة على البحر الأحمر.

ويبلغ رأس المال المرخص به لمجموعة إم جي للتطوير 1.7 مليار جنيه ورأس المال المدفوع 120 مليون جنيه، وتبلغ مساحة منتجع السخنة 120 ألف متر مربع وينفذ على أربع مراحل ويضم وحدات سياحية وفيلات وفندق وأماكن ترفيهية وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل في 2021.

وتابعت أن الشركة انتهت من بيع 95 % من المرحلة الأولى ونحو 85 %من المرحلة الثانية على أن تبدأ عمليات التسليم للعملاء في العام القادم.
تأسست المجموعة في 1998 ونشاطها في الاستثمار العقاري والتنمية السياحية ولها عدة مشروعات سكنية شرق القاهرة ومنتجع سياحي في مدينة السخنة.

«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019.

العرب نيوز - «إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019

المصدر : الدستور