سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي
سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي".

اليوم الأحد 15 أبريل 2018 01:55 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليـوم السـبت، أن إصابة المهاجم دييجو كوستا، في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، طفيفة، ومن الممكن أن يعود للمشاركة في وقت قريب.

واضاف المدرب، في مؤتمر صحفي "هناك شعور إيجابي، لأن لوكاس هيرنانديز، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه، خلال مباراة الفريق أمام سبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي، سيصبح جاهزا غدا، وأيضا أخبرنا طبيب الفريق، أن إصابة كوستا طفيفة ومن الممكن عودته للفريق، في وقت قريب".

وسيغيب دييجو كوستا عن لقاء الغد، أمام ليفانتي، بجانب توماس بارتي الذي سيغيب للإيقاف، وأيضا فيليبي لويس، الذي ما زال في مرحلة التعافي، من كسر في شظية الساق اليسرى.

وأكمل سيميوني "أنظر دائما إلى الجانب الإيجابي، عقب المباراة الماضية واجهنا خطر غياب كوستا ولوكاس، ولكن جميع المؤشرات، تفيد بعودتهم للفريق قريبا جدا".

ويواجه غدا أتلتيكو مدريد زائره ليفانتي، في المباراة التي تقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الأسباني.

يستولي الروخي بلانكوس المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 68 نقطة، بفارق 14 نقطة عن برشلونة متصدر الليجا.

سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - سيميوني يبين تفاصيل إصابة كوستا قبل مواجهة ليفانتي

المصدر : صدى البلد