«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى
«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى

العرب نيوز - «كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:18 مساءً- اخبر عضو ببنك الاحتياطي الفيدرالي، إن الإجراءات التي تُتخذ في الوقت الراهن لتحفيز النمو الاقتصادي قد تساهم في عديد من إجراءات التشديد النقدي في العام الجاري.

وأكمل نيل كاشكاري"رئيس الفيدرالي في ولاية "مينيسوتا" في حوار لصحيفة "وول ستريت جورنال"، اليـوم الإثنين، أن تلك الإجراءات تشتمل الخفض الضريبي الذي قد يصل بمعدل التضخم إلى مستوى 2%.

وصوّت "كاشكاري" بالرفض ضد جميع إجراءات زيادة سـعر الفائدة في العام الماضي.

وتابع أن الترويض الراهن لمعدل التضخم، وإقرار الخفض الضريبي في نهاية العام الماضي، وزيادة الإنفاق الفيدرالي في فبراير الماضي، لهم أهمية كبيرة من الناحية الاقتصادية.

وأوضح عضو الفيدرالي أن تلك الإجراءات كبيرة لدرجة أن يكون لديها تأثير على مسار الاقتصاد، "وقد تغير الأشياء بطريقة لها معنى".

ولم يحدد "كاشكاري" توقعاته بشأن عدد مرات اعلي سـعر الفائدة لكنه ذكر أنه بالوصول إلى مستهدف التضخم، "سنحتاج إلى للوصول إلى الحياد بشكل معقول، ومن المحتمل أن نكون على بعد عملية اعلي واحدة من الوصول نحو مستوى محايد".

«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى.

العرب نيوز - «كاشكارى»: الحوافز المالية تدعم الاتجاه نحو التشديد النقدى

المصدر : الدستور