تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو
تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو

العرب نيوز - تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:21 مساءً- تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، يوم 17 مايو القادم، لتحديد اسـعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وذلك بعد أن خفض البنك المركزي اسـعار الفائدة بمقدار 2% منذ بداية العام الجاري 2018.

وتتوقع المؤسسات المالية المحلية والدولية اتجاه البنك المركزي لخفض جديد في اسـعار الفائدة في الاجتماع القادم، بعد الخفض في 29 مارس الماضي.

وفي هذا السياق، اخبر الخبير المصرفي محمد بدره إنه لا يمكن التكهن في الوقت الراهـن بقرار لجنة السياسة النقدية، إلا بعد صدور ظهور التضخم عن شهر أبريل، وخاصة بعد الارتفاع الطفيف في التضخم ليصل إلى 13.1% بنهاية مارس، مقارنة بـ 11.88% خلال فبراير.

وأكمل لـ"الدستور" أنه من المتوقع أن يشهد عام 2018 اتجاها نزوليا لأسعار الفائدة بنسب متفاوتة يقدرها البنك المركزي وفقا لمعدلات التضخم.

ومن جهته، اخبر الخبير المصرفي كرم سليمان إنه من المتوقع أن يتجه بـنـك مـصـر المـركـزي لخفض اسـعار الفائدة خلال الاجتماع القادم في مايو.

والمح إلى أن الارتفاع الطفيف في معدلات التضخم لا يدعو بالضرورة إلى تثبيت اسـعار الفائدة، لأن عام 2018 هو عام خفض اسـعار الفائدة، وفقا لتوجيهات صندوق النقد الدولي في زياراته الأخيرة تماشيا مع المعايير العالمية.

تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو.

العرب نيوز - تضارب الآراء حول اجتماع الفائدة في 17 مايو

المصدر : الدستور