تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو
تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو

العرب نيوز - تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:45 مساءً- تراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية عند ختام تعاملات اليـوم الإثنين، مع قوة اليورو وترقب المستثمرين لمستجدات المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط.

وانخفضت البورصات الأوروبية متأثرة بترقب تطورات الأحداث في الشرق الأوسط في أعقاب الهجمات الصاروخية الغربية ضد مواقع في ســوريا، بعد الاشتباه في هجوم كيميائي في دمشق.

ولم تستفد الأسهم الأوروبية من سطوع "وول ستريت" عقب إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب انتهاء الضربة ضد النظام السوري.

وجاء قطاع الأغذية والمشروبات في صدارة قائمة أسوأ القطاعات أداءً في أوروبا بفعل نتائج الأعمال الفصلية.

وانخفضت أسهم شركة "سوفت وير" أكثر من 6%، فيما تراجعت وكالة الإعلانات " دابلبو.بي.بي" بنسبة 6.5% بعد استقالة رئيسها يوم السـبت الماضي.

وعند ختام التعاملات تدنى مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.4% ليصل إلى 377.7 نقطة، فيما تقَهقر "فوتسي" البريطاني إلى 7198.2 نقطة بنسبة هبوط بلغت 0.9%.

كما تدنى "داكس" الألماني بنسبة 0.4% ليصل إلى 12391.4 نقطة، فيما استقر "كاك" الفرنسي عند 5312 نقطة.

وارتفع اليورو أمام الـدولار بنسبة 0.4% إلى 1.2377 دولار.

تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو.

العرب نيوز - تقَهقر الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع قوة اليورو

المصدر : الدستور