سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%
سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%

العرب نيوز - سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:45 مساءً- تدنى سهم شركة يونيتد كو روسال، العاملة في مجال صناعة الألومنيوم بأكثر من 30% بنهاية تعاملات اليـوم الإثنين، مع استمرار العقوبات الأمريكية المفروضة على رجال أعمل روس.

وأطلقت بورصة لندن تحذيرات لكل أعضائها بشأن أي أرباح من التداولات مع "روسال" بعد العقوبات الأمريكية المفروضة عليها، مطالبة بتسديد هذه الأرباح عبر حسابات مغلقة.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، اظهرت في وقت مبكر هذا الشهر فرض عقوبات ضد أفراد وشخصيات وشركات روس لتدخل موسكو في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة لعام 2016.

وتبحث الولايات المتحدة فرض عديد من العقوبات على روسيا نتيجة دعمها نظام رئيس سورية بشار الأسد.

وعند إغلاق الجلسة، تقَهقر سهم "يونايتد كو روسال" بنسبة 30.4% في بورصة هونج كونج ليتهاوى إلى مستوى 1.420 دولار هونج كونج.

وآتي الهبوط الحاد في سهم الشركة الروسية بالتزامن مع عديد من المكاسب المتواصلة في سـعر معدن الألومنيوم الذي وصل لمستوى 2340 دولارا للطن تقريبا.

سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%.

العرب نيوز - سهم «روسال» الروسية يتهاوى 30%

المصدر : الدستور