سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية
سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية

العرب نيوز - سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:57 مساءً- كتب : عبد الحليم سالم

انبأت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن "لوريال مـصـر" استطاعت أن تضرب مثلا حيا لتثبت أن الاستثمار الحقيقى لا يهدف فقط لتحقيق معدلات بيعية وأرباح فى السوق المصرية، لكنه ذلك الاستثمار الذى يتخلي أثرا فى المجتمعات التى يعمل بها من خلال مبادرات تنموية ومستدامة.

 

وأضافت الوزيرة، على هامش حفل إطلاق برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة فى العلم لزمالة مـصـر، مساء اليـوم، أنها تؤمن بأن برنامج لوريال يونسكو المراة من أجل العلم يلمس قطاعا هاما وحيويا من شأنه أعطي البلاد مستقبل أفضل.

 

من جهته، اخبر بنو جوليا مديرعام لوريال مـصـر، إن 7 باحثات عربيات نجحن فى الحصول على زمالة برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة فى العلم، منهم عالمتين من مـصـر .

 

وأوضحت آنى بلاك، رئيس برنامج المرأه من أجل العلم، أن المرأة مازالت مهمشة فى الحياة العامة، والمهنية، علي الرغم من فى العلوم، فاليوم تمثل المرأه 28% من العلماء فى حين حظي 3% فقط من إجمالى العلماء على جائزة نوبل منذ إطلاقها عام 1901.

 

وأضافت أنه بالرغم من نسبة العاملات السيدات فى مجال العلوم شهدت زيادة بنسبة 12%، لكنها مازالت نسبة منخفضة، فأقل من 30% من الباحثين سيدات. كما أن المرأة تتقلد 11% فقط من المناصب الأكاديمية فى أوربا، من هنا تأتى أهمية برنامج متخصص ليعزز تفوق الباحثات الشابات علميا.



سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية.

العرب نيوز - سحر نصر: الاستثمار الحقيقى يترك أثرا من خلال مبادراته التنموية

المصدر : اليوم السابع