البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل
البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 08:23 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - انضم بايرن ميونيخ إلى قائمة الأندية المهتمة بضم الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم المان يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مارسيال يشعر بالإحباط خلال الفترة الحالية مع المان يونايتد، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي، منذ التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز في يناير الماضي قادماً من أرسنال.

وأستحضر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن بايرن ميونيخ أظهر اهتمامه بضم مارسيال خلال الصيف القادم، علي الرغم من بعد التقارير التي أكدت رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب "أولد ترافورد".

وسيجد بايرن ميونيخ منافسة شرسة من يوفنتوس وأرسنال على ضم مارسيال، المنتظر أن يصل السعر المطلوب لبيعه من جانب يونايتد إلى نحو 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن مارسيال البالغ من العمر 22 عاماً ساهم في 41 مباراة مع يونايتد بكل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 10 أهداف.

 

البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يضع مارسيال ضمن خططه التعاقدية الصيف المقبل

المصدر : صدى البلد