الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات
الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 09:25 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكدت قوات الامن الانجليزية الاثـنـيـن انها تقوم بتوفير "دعم" للحكم مايكل أوليفر بعد التهديدات التي تلقها لاسيما عبر مواقع التواصل، في أعقاب احتسابه ركلة جزاء حاسمة ومثيرة للجدل في مواجهة يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وقاد الحكم البالغ 33 عاما، مباراة مرتقبة في إياب الدور ربع النهائي بين الفريقين الأربـعاء الماضي، وبعد تفوق النادي الملكي حامل اللقب في الموسمين الماضيين ذهابا (3-صفر) على ملعب يوفنتوس في تورينو، استطاع الفريق الايطالي من التقدم بالنتيجة نفسها إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو حتى الوقت بدل الضائع، وكان على وشك جر اللقاء لوقت اضافي.

الا ان الحكم احتسب في الثواني القاتلة ركلة جزاء لصالح ريال ترجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح، وكانت كافية لبلوغ فريقه الدور نصف النهائي للموسم الثامن تواليا. الا ان قرار الحكم لقي اعتراضات شديدة من لاعبي يوفنتوس، يتقدمهم حارس مرماه الاسطوري جانلويجي بوفون الذي نال بطاقة حمراء، ولم يوفر الحكم من انتقاداته اللاذعة بعد المباراة.

وأفادت التقارير الصحافية في الايام الماضية عن تلقي أوليفر وزوجته لوسي سلسلة تهديدات عبر الهاتف النقال ومواقع التواصل الاجتماعي، وحتى قيام أشخاص مجهولين بإقلاق راحتهما ليلا في منزلهما.

واضاف متحدث باسم شرطة نورثومبريا في شمال انكلترا "نحن على علم بالرسائل التهديدية التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي (...) هذا النمط من التصرفات غير مقبول على الاطلاق ومن يكتبون هذه الرسائل عليهم ان يدركوا انهم" قد يتهمون بارتكاب مخالفة جنائية.

اكمل ان أفراد من قوات الامن في المنطقة التي يقيم بها أوليفر "هم على تواصل مع الضحايا في هذه الحال لتوفير الدعم لهم، وضمان ان يتم إبلاغ قوات الامن عن كل المخالفات المقبلة".

الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الشرطة الانجليزية توفر "دعما" لحكم مباراة يـوفنتـوس الايطالي ريال بعد تهديدات

المصدر : صدى البلد