كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان
كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 09:25 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبدى نادي باريس سان جيرمان استعداده للتخلي عن خدمات مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك للإفلات من عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب مخالفته للوائح اللعب المالي النظيف.

وتعاقد باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كما ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من نظيره موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو، الأمر الذي جعله مخالفا للوائح اللعب المالي النظيف.

وتنص لوائح اللعب المالي النظيف على ألا تتخطى خسائر النادي في موسم واحد حاجز الـ30 مليون يورو، وذلك بقياس الفارق بين إيرادات ومصروفات النادي خلال فترة التقييم

وقالت صحيفة "Le10 sports" الفرنسية أن النادي الباريسي مستعد للتخلي عن كافاني في الصيف القادم لعدم التعرض لعقوبات الاتحاد الأوروبي، مشيرةً إلى أنه حدد مبلغا يتراوح بين 80 و100 مليون يورو للموافقة على رحيله.

ويبدو الفرنسي كيليان مبابي أقرب المرشحين للعب في مركز المهاجم بدلا من كافاني في حالة رحيله، حيث عمد الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، إلى تجربته في هذا المركز أكثر من مرة عندما تعرض المهاجم الأوروجوياني للإصابة.

ولن يكون رحيل كافاني عن الفريق الباريسي سهلا، حيث يبلغ اللاعب من العمر 31 عاما، وهو ما يصعب من دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الفرنسي للاستغناء عن اللاعب، بالإضافة إلى أنه يحظي على راتب سنوي ضخم تبلغ قيمته 12 مليون يورو.

 

 

كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كافانى ضحية قوانيين الاتحاد الأوروبى مع سـان جـيـرمـان

المصدر : صدى البلد