ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج
ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 10:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبدى ديلى آلى لاعب وسط توتنهام الإنجليزى، ثقته فى قدرة هارى كين على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، على الرغم من أن النجم المصرى الفرعون المصري صلاح المحترف فى نادى ليفربول يعتلى صدارة قائمة الهدافين برصيد 30 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين.

واضاف ديلى آلى فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "واثق من قدرة هارى كين على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم، فى الموسم الماضى كانت هناك منافسة قوية بين هارى كين وروميلو لوكاكو، ونجح نجم توتنهام فى حسم السباق لصالحه فى النهاية".

اكمل لاعب توتنهام، "الفرعون المصري صلاح يمر بحالة فنية ممتازة مع ليفربول، والمنافسة بينه وبين هارى كين لا تزال مشتعلة على الفوز بلقب الهداف، ونحن بالتأكيد سنساعد هارى كين على التفوق، سنكون سعداء بتتويجه باللقب".

وطالب ديلى آلى، زميله فى الفريق اللندنى هارى كين بتجاهل الإنتقادات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية، بعد مطالبته بإحتساب جول توتنهام الثانى فى شباك ستوك سيتى لصالحه وهو ما تحقق فى النهاية.

ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ديلى آلى: المنافسة بين هارى كين وصلاح مشتعلة على لقب هداف البريمييرليج

المصدر : صدى البلد