وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية
وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية

العرب نيوز - وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:00 مساءً- استقبل اللواء بحري عبد القادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، وفد من شركة «SCHAEFFLER» الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير محركات السيارات والقطارات لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة.

وضم وفد الشركة راينر ليندر، المدير التنفيذي للشركة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتوبيس كريسر، مدير المبيعات بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومنى عبود، ممثل التجارة والصناعة.

ورحب اللواء عبد القادر درويش، بالوفد معربا عن سعادته باهتمام الشركات الألمانية بزيارة المنطقة ورؤية حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع، وما تشهده مـصـر من الإصلاحات والقرارات الاقتصادية التي من شأنها دفع عملية الاستثمار بالمنطقة.

وقدم «درويش»، شرحا تفصيليا عن المنطقة الاقتصادية والأعمال المقامة بمنطقة شرق بورسعيد والمنطقة الصناعية واللوجستية.

واضاف راينر ليندر، المدير التنفيذي للشركة، إن الشركة متخصصة في توريد وتطوير محركات السيارات والقطارات وقطع الغيار الحديثة الصديقة للبيئة، وتبلغ أرباحها السنوية 14 بليون يورو، لافتا إلى أن لديها 170 فرعا في 50 دولة حول العالم ويعمل بها أكثر من 89 ألف موظف.

وتابع: أن الهدف من الزيارة نقل استثمارات بمصر عن طريق التعاون مع الهيئة الاقتصادية، ونحن لدينا الرغبة في ذلك لما تتمتع به المنطقة من حوافز استثمارية وموقع فريد.

كما أخذ الوفد بجولة بحرية في قناة السويس والأرصفة الجديدة ومعدلات تنفيذ الأعمال على أرض الواقع ومعاينة المنطقة الصناعية وعمليات تحسين التربة وزيارة أنفاق جنوب بورسعيد.

وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

العرب نيوز - وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية

المصدر : بوابة الشروق