الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى
الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 11:32 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - استنكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إساءات وُجهت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الحكم الإنجليزي، مايكل أوليفر، وزوجته.

جاء ذلك على خلفية احتساب الحكم ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع، لريال مدريد ضد يوفنتوس (1-3)، الثلاثـاء الماضي، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

واضاف يويفا، في ظهور: "يدين الاتحاد بشدة الإساءة إلى مايكل أوليفر وزوجته".

وأكمل: "تواصل الاتحاد معهما لتقديم الدعم والمساندة، ونثق في قيام السلطات المختصة باتخاذ الإجراءات المناسبة، ضد الأفراد الذين أقدموا على هذا التصرف غير المقبول، داخل أو خارج وسائل التواصل الاجتماعي".

ومن جانبها، لفتت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن السلطات البريطانية تقوم حاليًا بالتحقيق، في سلسلة من رسائل التهديد، التي تلقتها زوجة الحكم، عبر هاتفها المحمول، بالإضافة إلى حالات طرق لباب بيت أوليفر، في بريطانيا، من قبل عدد الأشخاص.

وقلص الهدف الذي أحرزه كريستيانو رونالدو، من ركلة الجزاء، النتيجة إلى (3-1)، ومنح ريال مدريد بطاقة نصف النهائي، بالفوز بمجموع المباراتين (4-3).

الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الاتحاد الأوروبى يتضامن مع أوليفر حكم مواجهة الريال واليوفى

المصدر : صدى البلد